السبت20140419

اخر تحديث بتوقيت قطر10:03:20 PM

Back أنت هنا: الرئيسية رياضة قطرية الاتحاد القطري للمصارعة يشارك في البطولة العربية للناشئين بلبنان

الاتحاد القطري للمصارعة يشارك في البطولة العربية للناشئين بلبنان

الدوحة في 17 يونيو /قنا/ أكد الاتحاد القطري للمصارعة مشاركته في البطولة العربية للناشئين التي ستحتضن فعاليتها لبنان خلال شهر سبتمبر القادم وبمشاركة اللاعبين الصاعدين محمد الفهام وسعود علي بقيادة المدرب المصري أحمد محمود.
وقال المدرب أحمد محمود "إن هذين اللاعبين الصاعدين سيشاركان في هذه البطولة العربية  لأول مرة، وهما يبلغان من العمر 16 عاما ، ونريد ان ندفع بهما للمشاركة في البطولات العربية لتعويدهم على أجواء البطولات واكتساب الخبرة اللازمة في هذا السن المبكر عبر احتكاكهم بلاعبين جيدين"، مشيرا إلى أن اللاعبين يتمتعان بمستوى جيد ولديهما طموح كبير لتحقيق نتائج طيبة.
ومن ناحية أخرى، أكد اللاعب عبد الرحمن إبراهيم صاحب ذهبية البطولة العربية لرجال المصارعة في وزن 66 كيلوجراما التي اختتمت مؤخرا بالدوحة، أنه مستعد بقوة من أجل البحث عن تحقيق إنجاز دولي في بطولة العالم القادمة التي ستقام بالمجر في شهر اكتوبر القادم .
وسينتظم اللاعب صحبة رفاقه بمعسكر خارجي في بيلاروسيا قبل التوجه إلى المجر، مؤكدا أنه يريد أن يكون له حضور قوي في بطولة العالم خاصة بعد الإنجازات الآسيوية والعربية التي حقق خلالها ذهبية وزن 66 كلغ على حساب بطلي العراق والجزائر إضافة إلى حصوله على الميدالية الذهبية في البطولة العربية التي أقيمت في القاهرة  2012، وحقق الفضية في دورة الألعاب العربية التي استضافتها الدوحة عام 2011 .
وأضاف المصارع القطري أن المصارعة القطرية حققت نتائج طيبة في البطولة العربية الاخيرة وان احتلال المركز الثالث بين تسع دول عربية يعتبر إنجازا تحقق لأول مرة، لذلك يجب الحرص على إقامة العديد من البطولات الداخلية بين اللاعبين الصاعدين خاصة أن اللعبة تتطلب الاستمرارية والاهتمام بها أكثر.